عُد

الأفراد والعائلات الأسئلة الشائعة

ما هي الخطط المتاحة؟

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطط بما يتناسب مع احتياجاتك، ويتوافق مع قانون التأمين الصحي المحدد من قبل دائرة الصحة وهيئة الصحة. تقدم ضمان مجموعة متنوعة من البرامج، منها: Core & Enhanced series،series   Careبالإضافة إلى برنامج Premier.

هل يجب على المشتركين تقديم تقرير طبي أثناء التسجيل في البرنامج؟

نعم، يجب على المشتركين تقديم تقرير طبي في الحالات التالية:

  • للأعضاء الذين تبلغ أعمارهم 61 عاماً أو أكثر
  • لحديثي الولادة حتى سن 6 أشهر
  • في حال طُلب التقرير الطبي من قِبل ضمان

هل يتم تغطية الحالات الطبية الموجودة مسبقاً؟

يتم تغطية الحالات الطبية الموجودة مسبقاً في حال التصريح عنها في الطلب.

كيف يمكن للمشتركين إرسال مطالبات التعويض؟

يمكن للمشتركين إرسال المطالبات إما من خلال تطبيق ضمان أو عبر موقع ضمان الإلكتروني.

من أين يمكنني شراء برنامج التأمين الصحي لي ولعائلتي؟

يمكنك شراء برنامج التأمين الصحي من خلال موقع ضمان الإلكتروني أو من أحد فروع ضمان أو بمساعدة وسطاء التأمين لدينا.

ماذا يغطي برنامج الأفراد والعائلات؟

يشمل تغطية الخدمات العلاجية الخارجية وخدمات المرضى الداخليين، ومنافع الحمل والولادة، والأدوية المقررة بوصفة طبية، والرعاية الطارئة، والرعاية الوقائية، بما يتوافق مع شروط الوثيقة.

هل يغطي البرنامج العلاج البصري وعلاج الأسنان؟

توفر بعض البرامج تغطية اختيارية لعلاج الأسنان والعلاج البصري. يمكنك مراجعة شروط وثيقتك أو التواصل معنا لمزيد من المعلومات.

هل يتم تغطية تكاليف الحمل والولادة؟

تشمل منافع الحمل والولادة: مراجعات ما قبل الولادة، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وتكاليف الولادة، والرعاية بعد الولادة، بما يتوافق مع الشروط والأحكام.

هل يمكن أن يغطي برنامج التأمين الخاص بي زوجي/زوجتي وأطفالي؟

نعم، يمكن أن يشمل البرنامج تغطية الزوج/الزوجة والأطفال المعالين ضمن الوثيقة الخاصة بك.

ما هي مدة صلاحية الوثيقة؟

الوثيقة صالحة لمدة عام ويمكن تجديدها سنوياً.

هل يغطي البرنامج تكاليف الرعاية الطبية الدولية؟

تتوفر التغطية الدولية إذا كانت ضمن الحدود الجغرافية الموجودة في جدول المنافع الخاص بك. يمكنك مراجعة مستندات الوثيقة أوالتواصل معنا لمزيد من التفاصيل.

هل يمكنني تغيير البرنامج في المستقبل؟

نعم، يمكنك تغيير البرنامج عند التجديد، عن طريق التواصل مع ضمان واختيار برنامج ذات مستوى أعلى، بما يلائم متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بك.

كيف يمكنني تجديد وثيقتي؟

يمكنك تجديد وثيقتك عبر موقع ضمان الإلكتروني، أو عبر زيارة أحد فروع ضمان، كما يمكنك التواصل مع وسيط التأمين لمساعدتك.

ماذا يحدث إذا لم أجدد وثيقتي في الموعد المحدد؟

قد يؤدي تأخير التجديد إلى إيقاف التغطية. لذلك، يُفضل تجديد الوثيقة قبل تاريخ انتهائها لضمان استمرار الاستفادة من المنافع الصحية.

كيف يمكنني التواصل معكم للحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج الأفراد والعائلات؟

يمكنك التواصل معنا عبر مركز الاتصال المتاح 24/7 على الرقم  600-5-32626أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.