عُد

الأسئلة الشائعة للأعضاء الأسئلة الشائعة

ما هي المستندات الأساسية المطلوبة لتقديم المطالبة؟

قد يُطلب منك تقديم مستندات إضافية اعتمادًا على طبيعة مطالبتك مثل الوصفة الطبية وتقارير الشرطة وشهادة الوفاة ونموذج الإحالة ونسخة التأشيرة وتذكرة الطيران.

ما هي المستندات الإضافية التي قد يتم طلبها حسب نوع الخدمة؟

قد يُطلب منك تقديم مستندات إضافية اعتمادًا على طبيعة مطالبتك مثل الوصفة الطبية وتقارير الشرطة وشهادة الوفاة ونموذج الإحالة ونسخة التأشيرة وتذكرة الطيران.

كيف يمكنني تقديم المطالبة؟

يمكنك تقديم مطالبة السداد الخاصة بك إما من خلال تطبيق ضمان أو موقع ضمان.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك كعضو؟

نحن نشجع الأعضاء على طلب العلاج لدى موفري خدمات الشبكة للحصول على أقصى قدر من فوائد وثيقتك. ومع ذلك، في حالة عدم إمكانية تجنب الذهاب إلى موفري خدمات غير تابعين للشبكة، فقد لا يحصل العضو على الحصة الكاملة من التكلفة لدى مزود خدمة غير تابع للشبكة إذا كانت تكلفة خدمة معينة لهذا المزود أعلى من مقدمي الخدمة الآخرين في بلدك شبكة الخطة.

يمكن أن تساعدك السيناريوهات التالية على الفهم:

  • السيناريو 1 – إذا كان معدل R&C أقل من السعر الفعلي الذي يتقاضاه موفر خدمة غير تابع للشبكة، فسيتم تطبيق معدل R&C في حساب دفعة المطالبة المستردة.
  • السيناريو 2 – إذا كان السعر الفعلي الذي يتقاضاه موفر الخدمة غير التابع للشبكة أقل من معدل البحث والتحكم، فسيتم تطبيق معدل السعر الفعلي في حساب دفعة المطالبة المستردة.

تم توضيح ذلك أدناه، بالنسبة للحالة التي يتم فيها تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20% على جميع الخدمات المغطاة في مقدم الخدمة خارج الشبكة: مثال – البحث والتطوير: ضع في اعتبارك أن تكلفة عملية جراحية معينة تبلغ 1000 درهم إماراتي في مستشفى تابع للشبكة.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.
/* */