عُد

خطط تعبئة الرصيد لأعضاء ثقة الأسئلة الشائعة

ما هي المستندات التي يجب تقديمها لشراء برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)؟

لتقديم طلب جديد، ستحتاج إلى تزويدنا بالمستندات التالية:

  • استمارة طلب فردية الضغط هنا
  • نسخة من جواز السفر ساري المفعول
  • صورة عن الهوية الإماراتية سارية المفعول
  • بطاقة “ثقة” سارية المفعول
  • نموذج الفحص الطبي (لمن هم فوق 61 سنة وأقل من 6 أشهر) عند الطلب. قم بتنزيل النموذج عبر.
  • وثيقة عرض أسعار موقعة

كيف يمكنني شراء برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)؟

يمكنك زيارة موقع ضمان لتسجيل طلبك لشراء برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) من خلال الرابط اختر برنامج تأمين ضمان المعزز (Enhanced)كنوع الطلب، وقم بتزويدنا بالمعلومات المطلوبة في النموذج وإرسالها لنا وسيقوم أحد الموظفين لدينا بالتواصل معك لاستكمال طلبك.

ما هي تكلفة برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)؟

تختلف أسعار برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) من ضمان بحسب العمر ونوع المنتج المختار. سيقدّم لك أحد موظّفينا قائمة بالخطط والأسعار التي تناسب احتياجاتك.

هل ستتوفَّر خدمات الأمومة، وطبّ الأسنان، والبصريات ضمن برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)؟

بهدف توفير حلول تأمين صحي فعّالة من حيث التكلفة، لا يشمل برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) خدمات الأمومة والأسنان والبصريات.

هل يوفّر برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) تغطية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

نعم، يتمّ تقديم العديد من خيارات التغطية الإقليمية ضمن برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)، والتي يمكنك اختيارها وفق احتياجاتك.

ماذا سيحدث لبرنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) القديم الخاصّ بي؟ هل سأستردّ أموالي عن الفترة التي لم أقوم باستخدامها؟

إذا تغيرت أهليتك في برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) الخاصة بك، فستسترد أموالك وفقًا لشروط وأحكام وثيقة التأمين.

لقد تمّ تغيير الفئة الخاصة بي. هل يمكنني الاستمرار بالاستفادة من التغطية ضمن برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) الحالي؟

يجب أن يكون برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) استكمالاً لبرنامج “ثقة” الخاصّ بك. وبالتالي، في حال تمّ تغيير الفئة الخاصة بك من البرنامج، فيتوجّب عليك شراء خطة جديدة تتناسب مع فئتك الجديدة. يرجى الأخذ بالعلم بأنّه قد يستلزم ذلك قسط إضافي.يجب أن يكون برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) استكمالاً لبرنامج “ثقة” الخاصّ بك. وبالتالي، في حال تمّ تغيير الفئة الخاصة بك من البرنامج، فيتوجّب عليك شراء خطة جديدة تتناسب مع فئتك الجديدة. يرجى الأخذ بالعلم بأنّه قد يستلزم ذلك قسط إضافي.

هل طرأ تعديل على الشبكات الغير تابعة لبرنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)، بموجب التغييرات المستجدّة؟

لا، لم يطرأ أيّ تعديل على قائمة الشبكات الغير تابعة للبرنامج. ستستمرّ في الحصول على التغطية وفقًا لشروط وأحكام خطتك على أساس السداد.

أنا مشترك في برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) مسبقاً. هل أحتاج إلى شراء خطة جديدة للاستمتاع بالتغييرات الطارئة على المزايا المقدّمة من ضمان؟

في حال كنت مشترك مسبق في برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)، فلست بحاجة لشراء خطة جديدة. سيتمّ تقديم المزايا الموسّعة تلقائيًا حتى انتهاء صلاحية وثيقتك الحالية. ستحتاج فقط إلى شراء خطة جديدة من برنامج “ثقة” عند تجديد وثيقتك.

كيف سيتأثر برنامجي الحالي بالتغييرات المستجدة على تغطية برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)

نتيجة التغييرات الطارئة على تغطية برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)، بعض المزايا التي كانت مشمولة ضمن البرنامج لم تعد مغطاة. لذلك، قمنا بتوسيع نطاق تغطيتك لتستمرّ في الحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية من خلال أكبر شبكة لشركاء الرعاية الصحية، بما في ذلك، المستشفيات، والمراكز الصحية، والعيادات، والصيدليات.
كان برنامج “ثقة” يقدّم في السابق تغطية بنسبة 90٪ في دبي والإمارات الشمالية و10٪ من خلال برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up)، والآن لن نقدّم أي تغطية ضمن تلك الشبكات، إذ أن برنامج “ثقة” المعزز (Top-Up) يوفّر التغطية بنسبة 100٪.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.
/* */