27-03-2024 | أخبار
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إي آند إنتربرايز اليوم عن تعاونها مع الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، التابعة لمجموعة "بيور هيلث"، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، لإطلاق سلسلة مراكز الخدمات الرقمية "حيّاكم " المبتكرة، وهو مشروع استراتيجي يهدف إلى تعزيز خدمة العملاء في قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويوفر مشروع "حيّاكم الرقمي"، الأول من نوعه في قطاع التأمين الصحي عالمياً، خدمات التأمين بطريقة استثنائية للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن المقرر أن يبدأ هذا المشروع الرائد بالافتتاح في موقعين رئيسيين، ويستمر في التوسع في أكثر من 20 موقعًا في غضون ثلاث سنوات.
ويشمل المشروع ربط مركز الخدمات الرقمية للتأمين الصحي ذاتي التشغيل بمركز تحكم مركزي، من خلال الدمج بين تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، لتقديم أحدث الخدمات بشكل مبتكر، مما يضمن أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية وتجربة مميزة لخدمة العملاء. وتحتوي مراكز الخدمات الرقمية على عدة مزايا مدعومة ببنية تحتية قوية للبيانات من خلال تقنية شبكة الجيل الخامس، مثل؛ التحقق من الهوية، وشاشات التفاعل باللمس، والمراقبة بالكاميرات التي توفر أعلى مستوى من الأمان، إلى جانب المسح الضوئي المتطور للمستندات.
وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لشركة إي آند إنتربرايز: يؤكد هذا المشروع الذي نطلقه بالتعاون مع شركة ضمان على التزامنا بنهج الابتكار بهدف النهوض بتجربة العملاء وتقديم أحدث الخدمات الرقمية، إذ تشكل تجربة "حياكم الرقمية" نقلة نوعية نحو المستقبل، وتعيد تشكيل قطاع خدمات التأمين الصحي وتربطه بأحدث التقنيات".
ومن جهته، قال خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان:" يمثل مشروع "حيّاكم الرقمي" علامة فارقة في تسهيل وصول خدمات التأمين الصحي للعملاء بكفاءة وسرعة عالية، ويعزز المكانة الرائدة لشركة ضمان في قطاع التأمين الصحي، ويؤكد التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية".
تعتبر هذه المبادرة تقدماً استراتيجياً في مسيرة شركة ضمان، حيث تؤسس لقيمة فريدة من نوعها في مجال خدمة العملاء والكفاءة التشغيلية، كما تعد خطوة نحو تقديم نموذج خدمة أكثر فعالية من حيث التكلفة، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لدولة الإمارات الرامية إلى الحد من البصمة البيئية لإجراءات قطاع التأمين الصحي التقليدية، من خلال تعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات.
تعمل إي آند إنتربرايز وشركة ضمان في إطار هذا المشروع سوياً على ابتكار طريقة جديدة لخدمة العملاء في قطاع التأمين الصحي، ويرسمان معايير جديدة لتوظيف التكنولوجيا في خدمة العملاء وتوفير الراحة في المعاملات اليومية.