دع القلق جانبًا ودعنا نقوم بخدمتك. سوف نتولى تسوية تكاليف خدماتك مع مزوّد الخدمة مباشرةً من خلال خدمة الدفع المباشر الخاصة بنا. ويرجى العلم بأن هذه التغطية متاحة فقط للخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال مزود خدمة مشمول في شبكة التأمين الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن مزودي الخدمات في شبكتك، يرجى إدخال نوع الشبكة في خيار البحث عن مزود الخدمات .
فريق الموافقات الطبية المختص متاح على مدار الساعة لتقييم المطالبات الخاصة بالمعالجات الطبية، بناءً على تغطية التأمين الخاصة بك.
إذا لم يكن مزود الخدمة الذي ترغب بزيارته ضمن شبكة التأمين الخاصة بك، يمكنك الحصول على تعويض عن التكاليف التي تدفعها للمزود. ولكن سنقوم بتعويضك فقط إذا كنت تتمتع بمزايا مزودي الخدمة خارج الشبكة للخدمة التي حصلت عليها. للتحقق من مزايا مزودي الخدمة خارج الشبكة الخاصة بك، يُرجى التحقق من جدول المزايا من خلال حساب "MyDaman" أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.
تطبيق ضمان يجعل من السهل عليك إدارة شؤونك الصحية، والعثور على رعاية عالية الجودة، والوصول إلى كل شيء، في مكان واحد. الأمر في غاية السهولة. استخدام التطبيق يتيح لك بسهولة:
لا حاجة للانتظار لساعات في العيادة لرؤية الطبيب. تحدث مجانًا إلى اختصاصي مؤهل واحصل عبر الهاتف على العلاج الذي تحتاج إليه. الاتصال مجاني، وغير محدد المدة، ومتاح 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. اتصل برقم الهاتف الآتي 4959 419 9712+/ 4959 800 أو زر الموقع الإلكتروني www.telemed.ae لمعرفة المزيد حول هذه الخدمة
نمنحك إمكانية الوصول إلى أبرز الخبراء الطبيين المعترف بهم في العالم من أجل المساعدة في تحديد أفضل سبل العلاج لحالتك الطبية. خبراؤنا يأتون من جميع أنحاء العالم، ويتم اختيارهم خصيصًا للتعامل مع مشاكلك ومخاوفك.