تواصل معنا

نحن هنا لمساعدتك على التنقل في عالم التأمين بكل سهولة وثقة

نحن دائما حريصون على أن نسمع منك! سواء كانت لديك أسئلة أو تعليقات أو ببساطة تريد أن تقول مرحبًا، فإن فريقنا موجود ومستعد لمساعدتك. إن ملاحظاتك مهمة بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بتزويدك بأفضل دعم وخدمة ممكنة.

أهلاً بك في فرع ضمان الذكي!

اكتشف مستقبل التأمين في فرعنا الذكي، حيث تعزز الحلول الرقمية احتياجات الحماية الخاصة بك.

شاهد فرع ضمان الذكي

هل أنت راضٍ عن طريقتنا في التعامل مع شكواك؟

إن تلبية احتياجات العملاء ليس هو أقصى طموحنا، بل نأمل في تخطي توقعاتهم ونحظى برضاهم تجاه طريقة تعاملنا مع شكواهم والحلول التي نقدمها لهم. وفي حال عدم الرضا عن الطريقة التي تم اتخاذها للتعامل مع الشكوى، فبإمكانك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وتزويدنا بالرقم المرجعي للشكوى. وسيقوم أحد مشرفي خدمة العملاء بدراسة شكواك خلال (۲) يوم عمل ثم البدء في إجراء تحقيقات مستفيضة بشأن مشكلتك قبل التواصل معك خلال (15) يوم عمل.

إذا تعذر الوصول إلى اتفاق يرضيك بشأن الشكوى المقدمة من جانبك، ففي هذه الحالة يحق لك التوجه بشكواك إلى الجهات الرقابية المختصة بالتأمين المذكورة أدناه مع إعلام الهيئة الرقابية المعنية بالرقم المرجعي للشكوى المقدمة لدى "ضمان":

دائرة الصحة – أبوظبي

إذا كنت تعمل و/أو مقيم في أبوظبي ص.ب
5674, أبوظبي/ شارع المطار, أبوظبي/ الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف:3333 449 2 00971
رقم الفاكس:9822 444 2 00971
البريد الإلكتروني: [email protected]

هيئة الصحة بدبي

إذا كان لديك تأشيرة صادرة من إمارة دبي
كما يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الصحة بدبي www.isahd.ae إذا كنت ترغب في إدخال شكوى إلكترونياً.

هيئة التأمين

إذا كنت تعمل أو مقيم في إحدى الإمارات الأخرى.
هيئة التأمين, المقر الرئيسي لمكاتب شركة الدار العقارية, مشروع شاطئ الراحة أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة
هاتف رقم: 0097124990111
فاكس رقم: 0097125572111
البريد الإلكتروني: [email protected]

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.