نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، فيمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو عن طريق زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.
يجب عليك تقديم نموذج السداد الخاص بك إلى ضمان خلال 180 يومًا من تاريخ آخر علاج للخدمات المتاحة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
إعادة تقديم/استئناف مطالبات السداد: في حالة عدم موافقتك على مطالبة السداد المدفوعة جزئيًا أو المرفوضة، يحق لك استئناف القرار. يمكنك إعادة تقديم مطالبتك مع المستندات/المستندات/المبررات الداعمة خلال 180 يومًا تقويميًا من تاريخ الإخطار بالدفع الجزئي أو الرفض.
ولضمان أقصى قدر من راحة البال، نضمن الانتهاء من سداد المطالبات في غضون 15 يومًا بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة بنجاح.
نحن دائما سعداء للمساعدة. يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في حالة وجود أي أسئلة حول مطالباتك على الرقم +971 2418 4888.
إذا تم رفض مطالبتك لأسباب مختلفة، فلا يزال أمامك فرصة لإعادة تقديم مطالبتك، أو إضافة المستندات المفقودة أو المعلومات المهمة الجديدة. برجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +971 2418 4888.
تبلغ مدة TAT الخاصة بسداد المطالبة 15 يومًا.
نعم، كل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة يحمل بطاقة هوية إماراتية صالحة مؤهل للحصول على خطة التأمين الصحي للسفر.
يؤسفنا إبلاغك بأنه يجب شراء خطة التأمين الصحي للسفر قبل السفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا يعني أنه لا يمكنك التسجيل في السياسة بمجرد تواجدك بالخارج بالفعل.
قبل بدء البوليصة، يمكن لحامل البوليصة أن يطلب إلغاء البوليصة أو حذف الشخص المؤهل بناءً على الشروط التالية.
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لسياسة الرحلة الواحدة، لا يُسمح بالحذف إلا قبل بدء السياسة.
نحن دائما نضعك أولا. لهذا السبب، ستتم تغطيتك لجميع النفقات الطبية حتى تستقر حالتك وتصبح جاهزًا للسفر، حتى لو كانت لديك حالة طارئة عند تاريخ انتهاء وثيقتك.
“الطوارئ” – البداية الحادة لحالة طبية أو جراحية تتجلى في أعراض حادة شديدة الخطورة، بما في ذلك الألم، بحيث يمكن أن يتوقع بشكل معقول أن يؤدي غياب العلاج الفوري في منشأة صحية إلى وضع صحة المريض أو وظائفه الجسدية في خطر خطير. خطر أو خلل في أي عضو أو جزء من الجسم.
لا تغطي خطتك أي نفقات تنشأ بسبب الحمل أو الولادة أو الإجهاض أو الإجهاض، باستثناء أي علاج طارئ مطلوب بسبب إصابة عرضية.
تتم تغطية علاج الأسنان الطارئ فقط بموجب خطتك، مثل علاج لتخفيف الألم الفوري.
نعم، توفر خطتك تغطية للإخلاء الطبي. في حالة الطوارئ إذا لزم الأمر، سيتم نقلك بواسطة وسيلة النقل الأكثر ملاءمة إلى أقرب منشأة للرعاية الصحية حيث تتوفر الرعاية الطبية المناسبة. كل ما عليك فعله هو الاتصال بمزود خدمة المساعدة الطارئة على الرقم +971 2 418 4888 وسيقومون بالترتيب لذلك.
تقتصر تغطية الحالات الموجودة مسبقًا على حالات الطوارئ الطبية فقط. لا يتم تغطية أي علاج إضافي بعد استقرار حالتك في حالة وجود حالة موجودة مسبقًا.
لا، العلاج الطبي في حالات الطوارئ أثناء السفر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة غير مشمول في خطة عالمي.
لا، لا يتم تغطية العودة إلى الإمارات العربية المتحدة.
في حالة الطوارئ حيث تكون هناك حاجة إلى سيارة إسعاف،
نعم، إذا تم تحديد ذلك في جدول المزايا، فسيكون العضو مؤهلاً للحصول على علاج كوفيد-19 بموجب خطة عالمي.
يتم تغطية الاستشفاء في حالات الطوارئ / العلاج داخل المستشفى بموجب خطة علمي. ومع ذلك، يتم استبعاد الخدمات التالية: (1) الحالة التي لا تتطلب دخول المستشفى (2) أي حجر صحي (3) أي علاج للمرضى الخارجيين وأدوية للمرضى الخارجيين، (4) جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بكوفيد-19.
يجب على الأعضاء إجراء اختبار PCR بشكل إلزامي لـ COVID-19 في غضون 96 ساعة من الرحلة مع تقرير طبي لاحق يؤكد النتائج السلبية.
يتم استبعاد جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بـ Covid-19 ضمن خطة علمي.
أي شخص يخطط لزيارة أي إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة الزيارة مؤهل للحصول على برنامج “زيارة”.
يقدم برنامج زيارة تغطية للحالات الطبية الطارئة للمرضى الداخليين فقط.
نعم، يمكن للزائر شراء الزيارة إذا كان موجوداً في الدولة بالفعل.
نعم، خطة تغطية 190 يومًا قابلة للتطبيق على طلب التأشيرة الذهبية.
لا، يجب أن تقوم بشراء برنامج “زيارة” مرة أخرى.
نعم، يتم تغطية علاج الطوارئ في المستشفى لـ كوفيد-19
تتم تغطية العلاج في المستشفى للحالات الطارئة والعلاج الداخلي.
تُستثنى الخدمات التالية من التغطية:
(1 الحالة التي لا تتطلب دخول المستشفى
(2 الحجر صحي
(3 علاج المرضى الخارجيين وأدوية العيادات الخارجية
(4 جميع أنواع الاختبارات المتعلقة بكوفيد-19
لا يُسمح باسترداد قسط التأميني وضريبة القيمة المضافة بموجب هذه البرنامج.
نعم، يرجى التواصل مع أقرب فرع ضمان للمساعدة
نعم، يمكن إيداع مبلغ المطالبات المستحقة الدفع لحساب صاحب الوثيقة في خارج الدولة.
يمكنك تقديم مطالبتك عبر البريد الإلكتروني [email protected] أوفي فروع ونقاط خدمة ضمان.
المستندات المطلوبة هي:
1) نموذج المطالبة الأصلي
2) نسخة من جواز السفر
3) إثبات السفر (بطاقة الصعود إلى الطائرة أو تذاكر الطيران أوما إلى ذلك)
4) الفاتورة الأصلية المفصلة مع تاريخ الخدمة
5) الوصفة الطبية الأصلية للأدوية
6) للعلاجات التي تتجاوز 1000 درهم: يجب إرفاق نتائج التحقيق أو التقارير، مثل الفحوصات المخبرية والأشعة وما إلى ذلك.
7) للمرضى الداخليين (حالات الاستشفاء):
– التقرير الطبي الأصلي و/ أو ملخص الخروج مختومًا وموقعًا من قبل المعالج الطبي ومقدم الرعاية الصحية.
علما، بأنه سيتم الانتهاء من سداد المطالبات في غضون 15 يومًا بعد التقديم الناجح لجميع المستندات المطلوبة.
الحالات الصحية الموجودة مسبقاً غير مغطاة ضمن هذا البرنامج.
نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.
نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.
نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.
نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.
نحن نهدف إلى جعل عملية سداد مطالبتك سلسة وسهلة قدر الإمكان. لهذا السبب، إذا كانت مطالباتك أقل من 15,000 درهم إماراتي، يمكنك تقديم مطالبتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال زيارة فرع ضمان القريب منك. ومع ذلك، إذا كانت مطالبتك تبلغ 15,000 درهم إماراتي أو أكثر، فسوف يتعين عليك تقديمها في أحد فروعنا.