09-05-2024 | أخبار
في إطار جهودنا الرامية لحماية معاملاتكم مع "ضمان"، نود تذكيركم بأهمية تجنب التفاعل والرد على رسائل التصيد الإحتيالية المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية التي تنتحل هوية الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان.
نحن على دراية بوجود عدد من الرسائل المزيفة حيث يدعي المحتالين بأن الخدمة الإلكترونية للبطاقة الصحية على وشك الانتهاء وتطلب من المشتركين تحديث البيانات على الفور لتجنب انقطاع الخدمة. لذا، ندعوكم لتجنب التعاطي مع مثل هذه الرسائل أو الرد عليها، وعدم مشاركة معلوماتكم الشخصية أو زيارة الروابط المشبوهة.
للحفاظ على أمن بياناتكم، يرجى اتباع النصائح والإرشادات التالية:
نحيطكم علماً بأن الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان لن ترسل أي بريد إلكتروني لطلب تفاصيل حسابكم المصرفي أو بطاقة الائتمان، مثل الرقم السري الخاص ببطاقة الائتمان أو كلمة المرور لمرة واحدة أو كلمة المرور الخاصة بحسابكم المصرفي.