“ضمان” تعقد شراكة استراتيجية مع “ناس لإدارة الخدمات” لتوسيع نطاق عملياتها في دبي

03-10-2023 | الأحداث

  • وحقق أكثر من 3000 مستخدم لتطبيق STEPPI للياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل جماعي الهدف المتمثل في اتخاذ أكثر من 250 مليون خطوة إجمالية في 19 يومًا فقط من الحملة التي استمرت 25 يومًا.
  • تم اتخاذ 8476 خطوة يوميًا في المتوسط، في حين كان متوسط المسافة المسجلة يوميًا لكل مشارك 6 كيلومترات.
  • تم إنشاء هذا التحدي من قبل The Reach Campaign وDaman وSTEPPI كجزء من جهد تعاوني للقضاء على اثنين من أمراض المناطق المهملة المهملة.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2022: أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة "ناس لإدارة الخدمات" الرائدة بمجال إدارة العمليات والخدمات على مستوى المنطقة، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز مكانتها وتوفير باقة من الخدمات المتنوعة لمتعامليها الحالين والمحتملين على مستوى إمارة دبي والإمارات الأخرى.

وجرى توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لشركة ضمان بحضور حمد عبدالله المحياس الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وعمير نظامي الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناس".

وقال حمد عبدالله المحياس الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي –ضمان: "إن شراكتنا مع شركة ناس تسهم في تحقيق استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز الخدمات والقيمة المضافة التي نقدمها لمتعاملينا على مستوى الدولة، إلى جانب مواصلة العمل على توفير أفضل بنية تحتية تشغيلية لتلبية احتياجات مشتركينا بمختلف احتياجاتهم".

وأضاف المحياس: "نحرص على تقديم تجربة استثنائية لمتعاملينا في ضمان، وهو الأمر الذي عزز من توجهاتنا لاختيار "ناس" كشريك استراتيجي، وذلك نظرًا لسجلهم الحافل بالإدارة الفاعلة لوثائق التأمين وخدمة المتعاملين، فضلاً عن التزامهم بتبني الابتكار الرقمي وتوظيفه في تعزيز تجربة المتعاملين بشكل مستمر. كما سنسعى من خلال هذا التعاون إلى تبادل المعرفة والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات التي من شأنها الارتقاء بتجربة متعاملينا وموظفينا في كلا الجانبين".
ومن جانبه، قال عمير نظامي، الرئيس التنفيذي لشركة " ناس نيورون" للخدمات الصحية: "يسرنا التعاون مع الشركة الرائدة بمجال التأمين الصحي في دولة الإمارات "ضمان"، لجعل خدمات الرعاية الصحية في متناول أيدي المواطنين والمقيمين في الدولة وبأسعار معقولة. كما نتطلع من خلال هذه الشراكة مع فريق "ضمان" المتميز، إلى تحسين تجربة المرضى وتزويدهم بشتى وسائل الراحة وذلك من خلال خبراتنا وتقنياتنا الاستثنائية التي نوفرها".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "ناس" لإدارة الخدمات هي شركة فرعية تابعة لمجموعة "ناس نيورون للخدمات الصحية"، والتي تعد أكبر مجموعة مزودة للخدمات الطبية في دولة الإمارات، حيث تعمل على توفير الخدمات لأكثر من 1.5 مليون شخص في الدولة بالإنابة عن أكثر من 50 شريك، حيث تستخدم الشركة أنظمة إدارة المطالبات الطبية المتطورة لتقديم خدمات صحية حسب أعلى المعايير.

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.